لماذا عليك المشاركة؟

1
0
معرض أبوظبي الدولي للقوارب هو أول معرض من نوعه مملوك ومنظم من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض.
2
0
عقد معرض أبوظبي الدولي للقوارب شراكات عدّة مع عدد كبير من الشركاء الحكوميين والجهات المعنية بصناعة القوارب والرعاة من أجل تحقيق نجاح باهر.
3
0
اليوم الأول من المعرض معد لكبار الشخصيات، حيث تم تخصيصه للشخصيات الهامة وللأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية والعارضين وضيوفهم ووسائل الإعلام الدولية والمحلية.
4
0
أتم معرض أبوظبي الدولي للقوارب وضع برنامج موسع لأنشطة الرياضيات البحرية والفعاليات الترفيهية الحية والعروض الرائعة التي ستبهر زوار المعرض.
5
0
سيقام معرض أبوظبي الدولي للقوارب في مرسى أدنيك، الذي يضم قناة بعمق 6 أمتار تتيح للقوارب واليخوت من جميع الأحجام إمكانية الرسو على جوانب أرصفة المرسى الذي بني خصيصاً على مساحة 31 ألف متر مربع. كما تم تزويد المرسى بممر خاص بكبار الشخصيات وموقف سيارات واسع ضمن الموقع.
6
0
تُعد إمارة أبوظبي الأعلى من حيث الناتج المحلي الإجمالي والدخل الفردي.
7
0
يتيح معرض أبوظبي الدولي للقوارب الفرصة للعارضين لتوفير تجارب بحرية للمشترين المحتملين.
8
0
سيتم تسمية جميع العارضين المشاركين في النسخة الافتتاحية لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب كأعضاء مؤسسين لهذا الحدث مدى الحياة، حيث سيتم اعتبارهم داعمين للمعرض منذ انطلاقه.
9
0
معرض أبوظبي الدولي للقوارب هو بمثابة مهرجان بحري فريد غني بالتراث والثقافة الإماراتية، ويحتفي بالتقاليد المحلية للقطاع البحري في أبوظبي.
10
0
بادروا بالترويج لشركتكم في أحدث فعالية لليخوت الفاخرة والترفيه البحري على خارطة معارض القوارب الدولية، وفي قطاع تزيد قيمته عن 61 مليار دولار أمريكي.

قالوا عنا

  • يسعدنا التعاون مع مؤسسة "بريتش مارين" البريطانية لاستضافة معرض قوارب من الطراز العالمي في أبوظبي. وسيشكل الحدث إضافة قيّمة لمحفظة "أدنيك" المتنامية من الفعاليات المحلية والدولية الرائدة. وكلنا ثقة بدوره المحوري في دعم القطاع البحري الترفيهي في أبوظبي، من خلال تقديم منصة استراتيجية تجمع نخبة الشركات العالمية والمحلية تحت سقف واحد.

    حميد مطر الظاهري
    الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها

  • "نتشرف بتقديم دعمنا لشركة "أدنيك" في مسعاها لتنظيم واستضافة هذا الحدث رفيع المستوى الذي يلبي احتياجات قاعدة عملائنا. ونتطلع في شركة الإمارات للسيارات إلى توفير الفرصة للزوار والوفود المشاركة لاستكشاف آخر ما تم التوصل إليه في مجال القيادة الذكية من خلال مجموعة سيارات "مرسيدس-بنز.

    فرانك بيرنتيلر
    الرئيس التنفيذي لـ "شركة الفهيم للسيارات"

  • ""ستساهم الدورة الافتتاحية المرتقبة من "معرض أبوظبي الدولي للقوارب"، والتي من المتوقع أن تستقطب نخبة العارضين والزوار من جميع أنحاء العالم، في تعزيز الجهود المتواصلة والهادفة إلى تسليط الضوء على المزايا الفريدة التي تتمتع بها أبوظبي والإمكانات التنافسية لقطاع السياحة البحرية في دولة الإمارات."

    الكابتن محمد جمعة الشامسي
    الرئيس التنفيذي لــ "شركة أبوظبي للموانئ"

  • "يسرنا تقديم الدعم كمزود رسمي للخدمات الصحية لـ "معرض أبوظبي الدولي للقوارب" في دورته الأولى، حيث نركز بشكل كبير على أفضل ممارسات الرعاية الصحية والخدمات الطبية عالية الجودة. وتهدف شراكتنا مع "أدنيك" إلى ضمان سلامة وصحة جميع الزوار والمشاركين في المعرض، الذين سيتلقون أفضل الخدمات الطبية اللازمة في عيادة المعرض أو تحويلهم إلى إحدى منشآت الرعاية الصحية التابعة للشركة والمتوزعة في جميع أنحاء المدينة بواسطة سيارات إسعاف مجهزة بأفضل المعدات والأطقم الطبية المؤهلة.

    الدكتور مروان علي الكعبي
    مدير إدارة الجاهزية واستمراية الأعمال في شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"

  • "نفخر بتعاوننا مع "أدنيك" في النسخة الأولى من "معرض أبوظبي الدولي للقوارب"، الذي سيشكل منصة مثالية تتيح لنا عرض حلولنا المبتكرة والحصرية وخبرتنا العريقة في مجال التأمين ضمن الصناعة البحرية أمام المختصين والمهتمين بهذا القطاع وفي مقدمتهم أصحاب اليخوت الفاخرة في إمارة أبوظبي. وتتيح لنا خبرتنا الطويلة في عالم التأمين، إضافة إلى انتشارنا الواسع في الأسواق العالمية، توفير برامج متخصصة بأسعار تنافسية لجميع المهتمين بالحصول على خدمات التأمين في دولة الإمارات."

    كارول روبيرتس
    رئيسة قسم تأمين اليخوت الفاخرة لدى "انتيغرو"

  • "باعتبارنا شركة متخصصة في بناء اليخوت والقوارب الترفيهية في دولة الامارات حائزة على العديد من الجوائز العالمية، يسرّنا في "جلف كرافت" دعم مبادرة حكومة أبوظبي من خلال المشاركة في "معرض أبوظبي الدولي للقوارب". ونتطلع إلى عرض مجموعة مختارة من اليخوت والقوارب من أرقى العلامات التجارية الرائدة عالمياً، وفي مقدمتها "يخوت ماجستي" و"يخوت نوماد" و"أوريكس" و"سيلفر كرافت". ويأتي المعرض ليعزز من مكانة أبوظبي كموطن لبعض من أكبر ملاك اليخوت الفاخرة في العالم، بالإضافة إلى كونها وجهة جاذبة لمحبي القوارب واليخوت في المنطقة."

    متحدث رسمي
    من "جلف كرافت"