معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019 يعلن البدء ببيع التذاكر لدورة هذا العام

 أبوظبي، 30 سبتمبر 2019

المعرض   الرائد في القطاع البحري الذي سيقام على مدار أربعة أيام سيستعرض مجموعة من اليخوت الفاخرة والأنشطة المائية المدهشة والجولات الترفيهية على القوارب والعروض الحية والمباشرة

اعلن معرض ابوظبي الدولي للقوارب عن بدء عملية بيع تذاكر معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019، المعرض المنتظر الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي في الفترة من 16 حتى 19 أكتوبر القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك). ومن المقرر أن تستعرض الدورة الثانية من المعرض أحدث الابتكارات والتصاميم في عالم اليخوت الفاخرة ومعدات صيد الأسماك والرياضات المائية، وذلك في المرسى التابع لأدنيك والبالغة مساحته 31000 متر مربع.

ويمكن شراء التذاكر على الموقع الإلكتروني الرسمي لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب، فضلاً عن إمكانية شرائها عند مدخل المعرض.

ويقدم المعرض بالإضافة لمشاهدة مجموعة اليخوت الطائرة المتطورة، وألواح التزلج الكهربائية، والمراكب المنزلية، والزوارق السريعة، والقوارب المختلفة والمتعددة الاستخدامات، سوف يُتاح لزوار المعرض أيضاً إمكانية خوض تجربة الرياضات والنشاطات المائية المثيرة بأنفسهم. وسيتوفر كذلك العديد من العروض المائية الحية وعروض المجازفة والفعاليات الموسيقية الحية والعروض المسائية وغيرها من الأنشطة التي ستجذب الزوار. وبإمكان الحضور أيضاً الاستمتاع بجولة مائية على زوارق تراثية تقليدية وحضور جلسات تعليم الإبحار وتعلم مبادئ صيد الأسماك من الخبراء والمؤثرين في القطاع البحري.

يذكر أن المعرض الذي تنظمه أدنيك، كان قد شهد في انطلاقته العام الماضي حضوراً كبيراً من وسائل الإعلام والزوار من أنحاء المنطقة، إضافة إلى خبراء قطاع الترفيه البحري، والشركاء من القطاعين العام والخاص والشركات العارضة الذين تقاطروا إلى المركز البالغة مساحته 133000 متر مربع لمشاهدة اليخوت الفاخرة وقوارب الصيد والمعدات والتقنيات البحرية الحديثة.

وكان سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، قد افتتح في العام الماضي الدورة الأولى من المعرض التي احتضنت في مرسى أدنيك ما يزيد عن 270 شركة وعلامة تجارية من 25 دولة من أنحاء المنطقة وأوروبا وأمريكا.

 

 

وسيكون زوار معرض هذا العام من المهتمين بالقطاع البحري والجهات المعنية والشركات العارضة على موعد مع عروض وخصومات خاصة على رحلات الطيران والإقامات الفندقية والجولات العائلية والانشطة الترفيهية بفضل الشراكة بين معرض أبوظبي الدولي للقوارب والاتحاد للعطلات.

وسوف يوفر معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019 منصة مميزة للعارضين من الدولة وخارجها لاستعراض أحدث منتجاتهم وخدماتهم أمام جمهور من أنحاء العالم. ومن شأن المعرض أن يعزز قدرات أبوظبي المتنامية في قطاع السياحة البحرية وأن يروّج للعاصمة الإماراتية بصفتها مركزاً عالمياً لقطاع الترفيه البحري.

قالوا عنا

  • يسعدنا التعاون مع مؤسسة "بريتش مارين" البريطانية لاستضافة معرض قوارب من الطراز العالمي في أبوظبي. وسيشكل الحدث إضافة قيّمة لمحفظة "أدنيك" المتنامية من الفعاليات المحلية والدولية الرائدة. وكلنا ثقة بدوره المحوري في دعم القطاع البحري الترفيهي في أبوظبي، من خلال تقديم منصة استراتيجية تجمع نخبة الشركات العالمية والمحلية تحت سقف واحد.

    حميد مطر الظاهري
    الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها

  • ""ستساهم الدورة الافتتاحية المرتقبة من "معرض أبوظبي الدولي للقوارب"، والتي من المتوقع أن تستقطب نخبة العارضين والزوار من جميع أنحاء العالم، في تعزيز الجهود المتواصلة والهادفة إلى تسليط الضوء على المزايا الفريدة التي تتمتع بها أبوظبي والإمكانات التنافسية لقطاع السياحة البحرية في دولة الإمارات."

    الكابتن محمد جمعة الشامسي
    الرئيس التنفيذي لــ "شركة أبوظبي للموانئ"

  • "يسرنا تقديم الدعم كمزود رسمي للخدمات الصحية لـ "معرض أبوظبي الدولي للقوارب" في دورته الأولى، حيث نركز بشكل كبير على أفضل ممارسات الرعاية الصحية والخدمات الطبية عالية الجودة. وتهدف شراكتنا مع "أدنيك" إلى ضمان سلامة وصحة جميع الزوار والمشاركين في المعرض، الذين سيتلقون أفضل الخدمات الطبية اللازمة في عيادة المعرض أو تحويلهم إلى إحدى منشآت الرعاية الصحية التابعة للشركة والمتوزعة في جميع أنحاء المدينة بواسطة سيارات إسعاف مجهزة بأفضل المعدات والأطقم الطبية المؤهلة.

    الدكتور مروان علي الكعبي
    مدير إدارة الجاهزية واستمراية الأعمال في شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"

  • "نفخر بتعاوننا مع "أدنيك" في النسخة الأولى من "معرض أبوظبي الدولي للقوارب"، الذي سيشكل منصة مثالية تتيح لنا عرض حلولنا المبتكرة والحصرية وخبرتنا العريقة في مجال التأمين ضمن الصناعة البحرية أمام المختصين والمهتمين بهذا القطاع وفي مقدمتهم أصحاب اليخوت الفاخرة في إمارة أبوظبي. وتتيح لنا خبرتنا الطويلة في عالم التأمين، إضافة إلى انتشارنا الواسع في الأسواق العالمية، توفير برامج متخصصة بأسعار تنافسية لجميع المهتمين بالحصول على خدمات التأمين في دولة الإمارات."

    كارول روبيرتس
    رئيسة قسم تأمين اليخوت الفاخرة لدى "انتيغرو"

  • "باعتبارنا شركة متخصصة في بناء اليخوت والقوارب الترفيهية في دولة الامارات حائزة على العديد من الجوائز العالمية، يسرّنا في "جلف كرافت" دعم مبادرة حكومة أبوظبي من خلال المشاركة في "معرض أبوظبي الدولي للقوارب". ونتطلع إلى عرض مجموعة مختارة من اليخوت والقوارب من أرقى العلامات التجارية الرائدة عالمياً، وفي مقدمتها "يخوت ماجستي" و"يخوت نوماد" و"أوريكس" و"سيلفر كرافت". ويأتي المعرض ليعزز من مكانة أبوظبي كموطن لبعض من أكبر ملاك اليخوت الفاخرة في العالم، بالإضافة إلى كونها وجهة جاذبة لمحبي القوارب واليخوت في المنطقة."

    متحدث رسمي
    من "جلف كرافت"